ويلز 17-22 أيرلندا: يمسك يعقوب ستوكديل حافة إيرلندا على ويلز


ساعدت محاولتان لجاكوب ستوكديل إيرلندا على إخراج ويلز من صدارة التصنيف العالمي بفوزها في كارديف.

صممت أيرلندا بفارق 22-3 بفضل هدفين من الجناح ستوكديل ومحاولة الترجيح ، قبل أن يسجل ويلز إحياء في الشوط الثاني من خلال محاولات من أوين لين ورايز باتشيل.

لم تكن الهزيمة طريقة مثالية للاحتفال بأخر لعبة على أرض وارن جاتلاند المسؤولة عن ويلز.

ستعين ويلز فريقها الذي يضم 31 لاعباً في كأس العالم يوم الأحد.

من المتوقع أن يقدم المدرب الأيرلندي جو شميدت فريقًا مؤقتًا يضم 31 لاعبًا يوم الاثنين ، قبل تأكيده بعد مباراة الإحماء الأخيرة ضد ويلز في دبلن مطلع الأسبوع المقبل.

قطع كأس العالم بشدة لمدرب ويلز جاتلاند
مطربين الأوبرا ، اختيار المراحيض وأسماء الأطفال: عمود هادلي باركس
ستنخفض ويلز إلى المركز الرابع وتصعد أيرلندا إلى المركز الثاني عندما يتم إصدار تصنيفات العالم للرجبي الرسمية يوم الاثنين ، حيث تتصدر نيوزيلندا جدول الرسوم.

لم يدفع الكثير من لاعبي ويلز إلى قضاياهم في الاختبار النهائي قبل الإعلان عن حفل كأس العالم بعد ظهر يوم الأحد ، حيث سيتم إسقاط تسعة لاعبين بخيبة أمل من تشكيلة الفريق الحالية التي تضم 40 لاعباً.

ربما كان Wing Lane استثناءً مع عرض للتجربة على قبعته الأولى ، في حين كان Hallam Amos أيضًا بارزًا في المعركة للحصول على المركز الثالث.

وكان باتشيل نصف استبدال أكثر إثارة للإعجاب أيضا من منافسه جارود إيفانز في محاولة ليكون النصف الثاني في اليابان وراء دان بيغار.

لمدة ساعة كان هناك تماسك هجومي ضئيل للمضيفين ، تعثر الدفاع الحازم عادة في استاد الإمارة حيث عانى ويلز من خسارة المنزل للمرة الأولى في 12 مباراة ونحو عامين.

استمرت المخاوف بشأن الطيف في الصيف ، حيث هيمنت ويلز مرة أخرى في هذا الجانب الثابت ، حيث حصلت إيرلندا على ضربة جزاء في الشوط الثاني.

في المقابل ، سيتم تشجيع أيرلندا بالساعة الأولى بعد أن وضعت وراءها عرض فيلم Twickenham المرعب ، عندما حققت إنجلترا فوزًا قياسيًا 57-15 على رجال شميت.

بدا ويلز في البداية بالضبط ما كانوا عليه: فريق ظل لم يلعب معًا من قبل مع 14 تغييرًا من الفريق الذي هزم إنجلترا.

نجا الجناح الوحيد جيمس ديفيز ، في حين كان هناك مباراتان جديدتان في لين وريس ريس كار ، في حين استحوذ جوش نافيدي ، قائد كارديف بلوز ، على الفريق لأول مرة من الرقم الثامن.

كان هناك تغيير متأخر على مقاعد البدلاء مع آرون واينرايت ليحل محل زميله دراغونز زميله روس موريارتي الذي زاد من حدة الورك.

أجرت أيرلندا نفسها 11 تعديلاً بما في ذلك ضم الظهير ويل أديسون ، في حين تم تضمين هوكر نيال سكانيل وجناح الجناح تادج بيرن.

بدا الزوار أكثر تماسكًا وقوة ، مع الثنائي البريطاني والأيرلندي بيتر أوماهوني وإيان هندرسون ، بالإضافة إلى جيمس ريان في رزمتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق